×
آخر الأخبار
بعد منع الزيارة عنهم.. مليشيا الحوثي تصادر الملابس عن الصحفيين المختطفين سخط واسع من تعسفات ميليشيا الحوثي بحق "عمال النظافة" بصنعاء  مقتل طفل برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء إحباط عملية تهريب المجلس الانتقالي لقياديين حوثيين في مطار عدن نائب الرئيس: من يخون الجمهورية والثورة يكون أول من يدفع ثمن خيانته فوائد مذهلة للعدس واشنطن تدعو ايران لاحترام حرية الملاحة بمضيفي هرمز وباب المندب "مسام" ينتزع 6218 لغم خلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري وزير الأوقاف: الجيش سينفذ القرارات الدولية عسكريا في حال عجزوا عن تنفيذها سياسياً مليشيا الحوثي تختطف نقابياً في شركة النفط بصنعاء

ميلشيا الحوثي تقتحم منزل نجل الشيخ الزنداني بصنعاء للسيطرة عليه

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 09:10 مساءً

 
اقتحمت مليشيا الحوثي منزل نجل الشيخ عبد المجيد الزنداني في منطقة الحصبة وسط العاصمة صنعاء بهدف الاستيلاء عليه.
 
وقالت مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين" إن عناصر مليشيات الحوثي المسلحة اقتحمت المنزل المذكور مطلع ديسمبر الجاري 2018م وحاولت الاستيلاء عليه بحجة أن نجل الشيخ يتردد على المنزل من وقت لآخر.
 
وأكدت المصادر نقلاً عن حارس المنزل إن البيت خال من ساكنيه وأن مالكه مسافر خارج البلاد منذ سنوات، إلا أن مليشيا الحوثي تجاهلت الكلام وحاولت الاستيلاء على المنزل إلا أنها فشلت تحت ضغط وجاهات من آل الزنداني.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية حملاتها المسلحة لاقتحام منازل خصومها في مناطق سيطرتها ونهب محتوياتها، وما يرافقها من اعتداءات على الأهالي السكانين فيها وارهابهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً