×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

ميلشيا الحوثي تقتحم منزل نجل الشيخ الزنداني بصنعاء للسيطرة عليه

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 05 ديسمبر, 2018 - 09:10 مساءً

 
اقتحمت مليشيا الحوثي منزل نجل الشيخ عبد المجيد الزنداني في منطقة الحصبة وسط العاصمة صنعاء بهدف الاستيلاء عليه.
 
وقالت مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين" إن عناصر مليشيات الحوثي المسلحة اقتحمت المنزل المذكور مطلع ديسمبر الجاري 2018م وحاولت الاستيلاء عليه بحجة أن نجل الشيخ يتردد على المنزل من وقت لآخر.
 
وأكدت المصادر نقلاً عن حارس المنزل إن البيت خال من ساكنيه وأن مالكه مسافر خارج البلاد منذ سنوات، إلا أن مليشيا الحوثي تجاهلت الكلام وحاولت الاستيلاء على المنزل إلا أنها فشلت تحت ضغط وجاهات من آل الزنداني.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية حملاتها المسلحة لاقتحام منازل خصومها في مناطق سيطرتها ونهب محتوياتها، وما يرافقها من اعتداءات على الأهالي السكانين فيها وارهابهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً