×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

نساء حوثيات في مهمة نشر الفكر الطائفي بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 10:34 مساءً

 
أفادت مصادر محلية بأن مليشيات الحوثي الانقلابية جنّدت بعدد من النساء التابعات لها للقيام بمهمة نشر الأفكار الطائفية والعنصرية في أوساط نساء العاصمة صنعاء، في محاولة منها لتجنيدهن في صفوف الجماعة الحوثية المتطرفة.
 
وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن النساء اللاتي دفعت بهن جماعة الحوثي يقمن بإلقاء المحاضرات الطائفية في مساجد النساء بصنعاء وفي مراكز تعليم القرآن الخاصة بالنساء، والتي سبق وأن استولت عليها المليشيات خلال الفترة الماضية.
 
وبحسب المصدر فإن بعضاً من النساء الحوثيات أبلعن المصليات بأنهن سيلقين محاضرات ودروس دورية وأن الجلوس والاستماع لمحاضراتهن إجباري ما لم سيتم إغلاق المصلى ومراكز تعليم القرآن في وجوه القادمات.
 
ولفتت المصادر إلى أن مليشيات الحوثي بعد أن أفرغت مساجد العاصمة صنعاء من الرجال، قد اتجهت لاستفزاز النساء وإجبارهن على ترك الصلاة، بعد أن أغلقت عليهن مراكز تعليم القرآن الكريم، وحاربتهن في كل شيء بمناطق سيطرتها.
 
وتسعى مليشيات الحوثي الانقلابية لنشر أفكارها الطائفية والعنصرية في أوساط المجتمع اليمني بشتى الوسائل من خلال مكبرات الصوت في المساجد، ومن خلال السيارات المتجولة، والإذاعات المدرسية، وعمل دورات تعبوية للموظفين والمدرسين، والشخصيات الإجتماعية، وانتهت أخيراً بإخضاع النساء اليمنيات للاستماع لتوجهاتها وأفكارها المتطرفة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً