×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

نساء حوثيات في مهمة نشر الفكر الطائفي بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 08 يناير, 2019 - 10:34 مساءً

 
أفادت مصادر محلية بأن مليشيات الحوثي الانقلابية جنّدت بعدد من النساء التابعات لها للقيام بمهمة نشر الأفكار الطائفية والعنصرية في أوساط نساء العاصمة صنعاء، في محاولة منها لتجنيدهن في صفوف الجماعة الحوثية المتطرفة.
 
وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن النساء اللاتي دفعت بهن جماعة الحوثي يقمن بإلقاء المحاضرات الطائفية في مساجد النساء بصنعاء وفي مراكز تعليم القرآن الخاصة بالنساء، والتي سبق وأن استولت عليها المليشيات خلال الفترة الماضية.
 
وبحسب المصدر فإن بعضاً من النساء الحوثيات أبلعن المصليات بأنهن سيلقين محاضرات ودروس دورية وأن الجلوس والاستماع لمحاضراتهن إجباري ما لم سيتم إغلاق المصلى ومراكز تعليم القرآن في وجوه القادمات.
 
ولفتت المصادر إلى أن مليشيات الحوثي بعد أن أفرغت مساجد العاصمة صنعاء من الرجال، قد اتجهت لاستفزاز النساء وإجبارهن على ترك الصلاة، بعد أن أغلقت عليهن مراكز تعليم القرآن الكريم، وحاربتهن في كل شيء بمناطق سيطرتها.
 
وتسعى مليشيات الحوثي الانقلابية لنشر أفكارها الطائفية والعنصرية في أوساط المجتمع اليمني بشتى الوسائل من خلال مكبرات الصوت في المساجد، ومن خلال السيارات المتجولة، والإذاعات المدرسية، وعمل دورات تعبوية للموظفين والمدرسين، والشخصيات الإجتماعية، وانتهت أخيراً بإخضاع النساء اليمنيات للاستماع لتوجهاتها وأفكارها المتطرفة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً