×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

قوات الجيش الوطني تتقدم في "الجراحي" ثالث مديريات الحديدة

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 13 فبراير, 2018 - 07:17 مساءً


حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة التهامية- اليوم الثلاثاء- تقدماً جديداً في مديرية الجراحي جنوبي محافظة الحديدة بمساندة من طيران التحالف العربي المساند للشرعية في اليمن.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” إن قوات الجيش الوطني تقدمت اليوم الثلاثاء خلال معاركها مع مليشيا الحوثي الانقلابية شرقي مديرية الجراحي واستعادت السيطرة على عدد من المناطق.
 
وأكدت المصادر أن قوات الجيش الوطني تواصل خوض معاركها لتحرير مديرية الجراحي بالكامل ودحر المليشيا الحوثية منها.
 
وبحسب المصادر فإن التقدم الجديد في ثالث مديريات الحديدة "الجراحي"، يأتي  بعد أن تمكنت قوات الجيش والمقاومة التهامية من تأمين مديرية حيس وتطهير كافة الجيوب فيها من خلال عمليات تمشيط واسعة للمزارع والمناطق المحيطة بها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً