×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

4 غارات للتحالف تدمر تجمعات وآليات للمليشيا بنهم شرق صنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 14 فبراير, 2018 - 09:56 مساءً

شنت مقاتلات التحالف العربي، مساء اليوم الاربعاء، أربع غارات جوية استهدفت مواقع وآليات لمليشيا الحوثي الإنقلابية، في مديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر ميدانية ان الغارات الحقت في صفوف المليشيات قتلى وجرحى و دمرت طقمين على مشارف منطقة مسورة المحاذية لمديرية أرحب شرق العاصمة صنعاء.
 
وتجددت مواجهات عنيفة مازالت مستمرة، على مشارف منطقة مسورة بنهم، بين قوات الجيش الوطني من جهة ومليشيات الحوثي الانقلابية من جهة أخرى.
 
وحققت قوات الجيش الوطني تقدما نوعياً خلال معارك اليومين الماضيين باستعادة مواقع جديدة وسط فرار عناصر المليشيات وانهيار صفوفها.                                                                 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً