×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

ناطق الجيش: تحرير الحديدة سيكون منطلقاً لتحرير صنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 08 نوفمبر, 2018 - 03:34 مساءً

ناطق الجيش العميد عبده مجلي

قال الناطق الرسمي للجيش الوطني، العميد الركن عبده مجلي، إن الحديدة ستتحرر خلال أيام معدودة وستكون منطلقاً لتحرير محافظات صنعاء وحجة وبقية المحافظات .
 
وأوضح العميد مجلي في تصريح لصحيفة "الشرق الاوسط"، أن تكتيك الجيش الوطني والمقاومة المدعومين من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، بالتقدم صوب وسط مدينة الحديدة، يؤتي ثماره.
 
وأضاف مجلي أن استماتة الحوثيين في التحشيد إلى جبهة الساحل بكل الوسائل والإمكانات باءت بالفشل، ما دفعهم إلى استحداث أنظمة جديدة غير قانونية لإغراء الضباط القدامى الرافضين العمل معهم، تقتضي صرف نصف راتب مقابل ذهابهم لجبهة الساحل، لإجبارهم على خوض المعارك هناك، ولكن الضباط الأشراف رفضوا هذا الإغراء المادي ما سبب حالة إرباك بين الميليشيات.
 
وتمكنت قوات الجيش المسنودة بالتحالف من تحرير أجزء واسعة جنوب وشرق مدينة الحديدة وتواصل التوغل وسط المدنية، ضمن العملية العسكرية الهادفة لتحرير المدنية ومينائها الاتسراتيجي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً