×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

ناطق الجيش: تحرير الحديدة سيكون منطلقاً لتحرير صنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 08 نوفمبر, 2018 - 03:34 مساءً

ناطق الجيش العميد عبده مجلي

قال الناطق الرسمي للجيش الوطني، العميد الركن عبده مجلي، إن الحديدة ستتحرر خلال أيام معدودة وستكون منطلقاً لتحرير محافظات صنعاء وحجة وبقية المحافظات .
 
وأوضح العميد مجلي في تصريح لصحيفة "الشرق الاوسط"، أن تكتيك الجيش الوطني والمقاومة المدعومين من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، بالتقدم صوب وسط مدينة الحديدة، يؤتي ثماره.
 
وأضاف مجلي أن استماتة الحوثيين في التحشيد إلى جبهة الساحل بكل الوسائل والإمكانات باءت بالفشل، ما دفعهم إلى استحداث أنظمة جديدة غير قانونية لإغراء الضباط القدامى الرافضين العمل معهم، تقتضي صرف نصف راتب مقابل ذهابهم لجبهة الساحل، لإجبارهم على خوض المعارك هناك، ولكن الضباط الأشراف رفضوا هذا الإغراء المادي ما سبب حالة إرباك بين الميليشيات.
 
وتمكنت قوات الجيش المسنودة بالتحالف من تحرير أجزء واسعة جنوب وشرق مدينة الحديدة وتواصل التوغل وسط المدنية، ضمن العملية العسكرية الهادفة لتحرير المدنية ومينائها الاتسراتيجي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً