×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

مكاسب ميدانية جديدة للجيش ومصرع عشرات الحوثيين بصعدة وجنوب تعز

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2018 - 06:49 مساءً

ارشيفية

حققت قوات الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، مكاسب ميدانية جديدة بتحرير عدة مواقع في عدة جبهات من مليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة صعدة، شمالي اليمن

وخلال الساعات القليلة الماضية، شن الجيش هجوماً عنيفاً على المليشيات الحوثية في ميسرة جبهة كتاف شرقي صعدة، تمكنت على أثره من تحرير سلسلة جبال “رشاحة “، وسلسلة جبال “المليل” وتبة “العلم” وتباب “المقنذعة”، بحسب مانقل موقع الجيش.

وأوضح أن الجيش تمكن من تأمين الخط الواصل الى وادي ” آل جباره”، فيما أسفرت المعارك عن مصرع وإصابة عدد كبير من المليشيات واستعادة كميات كبيرة من الأسلحة وأجهزة الاتصالات.

وفي مديرية باقم شمالي المحافظة، تمكن الجيش، من تحرير سلسلة جبال “عرف” و” الغرة”، وبات يسيطر ناريا على الخط الإسفلتي الرابط بين سلسلة جبال “الغرة” ومركز مديرية باقم.

وعثرت قوات الجيش على مخازن ضخمة للأسلحة، فيما باشرت الفرق الهندسية تفكيك ونزع الالغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات في القرى والطرقات قبل فرارها.

كما حررت قوات الجيش، عدة مرتفعات في منطقة الخشبة، في مديرية البقع، شمالي صعدة، ولقي عدد من عناصر المليشيات مصرعهم خلال المعارك.

وفي محافظة تعز، دمرت مدفعية الجيش مخزن للأسلحة التابعة لمليشيات الحوثي في جبهة الأحكوم بمديرية حيفان جنوب المحافظة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً