×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

مكاسب ميدانية جديدة للجيش ومصرع عشرات الحوثيين بصعدة وجنوب تعز

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2018 - 06:49 مساءً

ارشيفية

حققت قوات الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، مكاسب ميدانية جديدة بتحرير عدة مواقع في عدة جبهات من مليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة صعدة، شمالي اليمن

وخلال الساعات القليلة الماضية، شن الجيش هجوماً عنيفاً على المليشيات الحوثية في ميسرة جبهة كتاف شرقي صعدة، تمكنت على أثره من تحرير سلسلة جبال “رشاحة “، وسلسلة جبال “المليل” وتبة “العلم” وتباب “المقنذعة”، بحسب مانقل موقع الجيش.

وأوضح أن الجيش تمكن من تأمين الخط الواصل الى وادي ” آل جباره”، فيما أسفرت المعارك عن مصرع وإصابة عدد كبير من المليشيات واستعادة كميات كبيرة من الأسلحة وأجهزة الاتصالات.

وفي مديرية باقم شمالي المحافظة، تمكن الجيش، من تحرير سلسلة جبال “عرف” و” الغرة”، وبات يسيطر ناريا على الخط الإسفلتي الرابط بين سلسلة جبال “الغرة” ومركز مديرية باقم.

وعثرت قوات الجيش على مخازن ضخمة للأسلحة، فيما باشرت الفرق الهندسية تفكيك ونزع الالغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات في القرى والطرقات قبل فرارها.

كما حررت قوات الجيش، عدة مرتفعات في منطقة الخشبة، في مديرية البقع، شمالي صعدة، ولقي عدد من عناصر المليشيات مصرعهم خلال المعارك.

وفي محافظة تعز، دمرت مدفعية الجيش مخزن للأسلحة التابعة لمليشيات الحوثي في جبهة الأحكوم بمديرية حيفان جنوب المحافظة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً