×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

غريفيث يؤكد ضرورة الالتزام باتفاق "استوكهولم" قبل أي جولة محادثات جديدة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 07:07 مساءً

المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيثس

شدد المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيث، اليوم الاربعاء، على ضرورة تحقيق التزام كامل باتفاق استوكهولم قبل المضي في جولة جديدة من المحادثات.
 
وأكد غريفيث في احاطته لمجلس الأمن، أن الرئيس هادي أكد بنبره قوية أن اتفاق السويد خطوة مهمة لتحقيق حل شامل للأزمة اليمنية.
 
ودعا الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثي لإنهاء لوائح المعتقلين المقرر تبادلهم.
 
كما أكد على ضرورة التعاون مع الجنرال الهولندي كومارت فيما يتعلق بترتيب أعادة الانتشار وتثبيت وقف اطلاق النار بالحديدة.
 
ولفت الى أن تعز تعرضت لدماراً مروعاً، مشيراً الى أن "كان هناك نقص كبير في العمليات القتالية في محافظة ?الحديدة? منذ التوصل لاتفاق ستوكهولم".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً