×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

غريفيث يؤكد ضرورة الالتزام باتفاق "استوكهولم" قبل أي جولة محادثات جديدة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 07:07 مساءً

المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيثس

شدد المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيث، اليوم الاربعاء، على ضرورة تحقيق التزام كامل باتفاق استوكهولم قبل المضي في جولة جديدة من المحادثات.
 
وأكد غريفيث في احاطته لمجلس الأمن، أن الرئيس هادي أكد بنبره قوية أن اتفاق السويد خطوة مهمة لتحقيق حل شامل للأزمة اليمنية.
 
ودعا الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثي لإنهاء لوائح المعتقلين المقرر تبادلهم.
 
كما أكد على ضرورة التعاون مع الجنرال الهولندي كومارت فيما يتعلق بترتيب أعادة الانتشار وتثبيت وقف اطلاق النار بالحديدة.
 
ولفت الى أن تعز تعرضت لدماراً مروعاً، مشيراً الى أن "كان هناك نقص كبير في العمليات القتالية في محافظة ?الحديدة? منذ التوصل لاتفاق ستوكهولم".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً