×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

غريفيث يؤكد ضرورة الالتزام باتفاق "استوكهولم" قبل أي جولة محادثات جديدة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 09 يناير, 2019 - 07:07 مساءً

المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيثس

شدد المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيث، اليوم الاربعاء، على ضرورة تحقيق التزام كامل باتفاق استوكهولم قبل المضي في جولة جديدة من المحادثات.
 
وأكد غريفيث في احاطته لمجلس الأمن، أن الرئيس هادي أكد بنبره قوية أن اتفاق السويد خطوة مهمة لتحقيق حل شامل للأزمة اليمنية.
 
ودعا الحكومة اليمنية ومليشيات الحوثي لإنهاء لوائح المعتقلين المقرر تبادلهم.
 
كما أكد على ضرورة التعاون مع الجنرال الهولندي كومارت فيما يتعلق بترتيب أعادة الانتشار وتثبيت وقف اطلاق النار بالحديدة.
 
ولفت الى أن تعز تعرضت لدماراً مروعاً، مشيراً الى أن "كان هناك نقص كبير في العمليات القتالية في محافظة ?الحديدة? منذ التوصل لاتفاق ستوكهولم".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً