×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

نائبا وزير الإعلام وشئون المغتربين يبحثان تنسيق دور الوزارتين والاعلام الرسمي الموجه للمغتربين

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 10 يناير, 2019 - 06:31 مساءً

التقى نائب وزير الإعلام حسين باسليم اليوم بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن نائب وزير شئون المغتربين الدكتور محمد العديل .
 
وجرى في اللقاء مناقشة التنسيق بين الوزارتين فيما يتعلق بتفعيل العمل الإعلامي الداعم للشرعية والقضايا الوطنية بين المغتربين اليمنيين في كافة دول الاغتراب بحسب وكالة سبأ.
 
وتم الاتفاق على وضع الأسس اللازمة لإعادة تنشيط العمل الإعلامي الذي كان قائما في وسائل الإعلام الحكومية وإعادة البرامج الإذاعية والتليفزيونية والصفحات المتخصصة والتي كانت موجهة للمغتربين وتعنى بشئونهم بإعتبارهم تقول مميزة مهاجرة لديهم الكثير من الخبرات والكفاءات التي يمكن ان تسهم ايضا في خدمة الوطن .
 
وتم في اللقاء التأكيد على إيجاد رسالة اعلامية واضحة تستهدف هذه الشريحة الكبيرة وتتلمس أحوالهم وتسلط الضؤ على قضاياهم المختلفة ، بالإضافة إلى دور الإعلام الوطني في الحفاظ على هويتهم اليمنية والعربية والإسلامية،  والعمل على اشراكهم في أعمال التنمية والإغاثة وإعادة أعمار ماخلفته الحرب جراء انقلاب الميليشيات الحوثية على الدولة واستلاب مكوناتها المختلفة .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً