×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

نائبا وزير الإعلام وشئون المغتربين يبحثان تنسيق دور الوزارتين والاعلام الرسمي الموجه للمغتربين

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 10 يناير, 2019 - 06:31 مساءً

التقى نائب وزير الإعلام حسين باسليم اليوم بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن نائب وزير شئون المغتربين الدكتور محمد العديل .
 
وجرى في اللقاء مناقشة التنسيق بين الوزارتين فيما يتعلق بتفعيل العمل الإعلامي الداعم للشرعية والقضايا الوطنية بين المغتربين اليمنيين في كافة دول الاغتراب بحسب وكالة سبأ.
 
وتم الاتفاق على وضع الأسس اللازمة لإعادة تنشيط العمل الإعلامي الذي كان قائما في وسائل الإعلام الحكومية وإعادة البرامج الإذاعية والتليفزيونية والصفحات المتخصصة والتي كانت موجهة للمغتربين وتعنى بشئونهم بإعتبارهم تقول مميزة مهاجرة لديهم الكثير من الخبرات والكفاءات التي يمكن ان تسهم ايضا في خدمة الوطن .
 
وتم في اللقاء التأكيد على إيجاد رسالة اعلامية واضحة تستهدف هذه الشريحة الكبيرة وتتلمس أحوالهم وتسلط الضؤ على قضاياهم المختلفة ، بالإضافة إلى دور الإعلام الوطني في الحفاظ على هويتهم اليمنية والعربية والإسلامية،  والعمل على اشراكهم في أعمال التنمية والإغاثة وإعادة أعمار ماخلفته الحرب جراء انقلاب الميليشيات الحوثية على الدولة واستلاب مكوناتها المختلفة .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً