×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

نائبا وزير الإعلام وشئون المغتربين يبحثان تنسيق دور الوزارتين والاعلام الرسمي الموجه للمغتربين

العاصمة أونلاين - صنعاء


الخميس, 10 يناير, 2019 - 06:31 مساءً

التقى نائب وزير الإعلام حسين باسليم اليوم بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن نائب وزير شئون المغتربين الدكتور محمد العديل .
 
وجرى في اللقاء مناقشة التنسيق بين الوزارتين فيما يتعلق بتفعيل العمل الإعلامي الداعم للشرعية والقضايا الوطنية بين المغتربين اليمنيين في كافة دول الاغتراب بحسب وكالة سبأ.
 
وتم الاتفاق على وضع الأسس اللازمة لإعادة تنشيط العمل الإعلامي الذي كان قائما في وسائل الإعلام الحكومية وإعادة البرامج الإذاعية والتليفزيونية والصفحات المتخصصة والتي كانت موجهة للمغتربين وتعنى بشئونهم بإعتبارهم تقول مميزة مهاجرة لديهم الكثير من الخبرات والكفاءات التي يمكن ان تسهم ايضا في خدمة الوطن .
 
وتم في اللقاء التأكيد على إيجاد رسالة اعلامية واضحة تستهدف هذه الشريحة الكبيرة وتتلمس أحوالهم وتسلط الضؤ على قضاياهم المختلفة ، بالإضافة إلى دور الإعلام الوطني في الحفاظ على هويتهم اليمنية والعربية والإسلامية،  والعمل على اشراكهم في أعمال التنمية والإغاثة وإعادة أعمار ماخلفته الحرب جراء انقلاب الميليشيات الحوثية على الدولة واستلاب مكوناتها المختلفة .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً