×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

مسؤول حكومي: جوازات صنعاء لن تكون مقبولة في مطاري عدن وسيئون بعد 5 يوليو

العاصمة أونلاين - متابعات


الاربعاء, 04 يوليو, 2018 - 10:55 صباحاً

جوازات صنعاء لن تكون مقبولة في مطاري عدن وسيئون بعد 5 يوليو

قال المسؤول في سفارة اليمن بالعاصمة المصرية القاهرة، ابراهيم الجهمي، إن الجوازات الصادرة من العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة الحوثيين لن تكون مقبولة في مطاري عدن وسيئون الدوليين بعد 5 يوليو.

وقال الجهمي في منشور له على صفحته بالفيس بوك، إنه لن “يعتمد أي جواز صادر من مصلحة الجوازات في صنعاء وسوف يمنع أي مسافر من السفر الى أي دولة خارج اليمن يحمل جواز تاريخ إصداره من مصلحة الجوازات في صنعاء للأعوام (2016 و2017 و2018)”.

وأضاف أنه سوف يعتمد فقط الجواز الصادر من مصلحة الجوازات في صنعاء خلال عام 2015م والأعوام السابقة، والتي لم يشملها تعميم سابق من مصلحة الجوازات في عدن.

وأضاف: للعلم أن آخر موعد للسماح للركاب بالسفر من مطاري ( عدن وسيئون ) إلى خارج اليمن هو يوم الخميس الموافق 5 يوليو وبعد ذلك سوف يمنع سفر حامل أي جواز صادر من مصلحة الجوازات من صنعاء تاريخ صدوره ما بعد عام 2015م مما يستوجب على المسافر استخراج جواز سفر جديد صادر من المناطق المحررة والتابعة للشرعية)”.

وكانت مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية التابعة للشرعية أصدرت تعميماً سابقاً بعدم قبول الجوازات الصادرة من مناطق الحوثيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً