×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني

العاصمة أونلاين – خاص


الثلاثاء, 21 يناير, 2020 - 05:05 مساءً

ارشيفية

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية تباكيها على مقتل قاسم سليماني، وتثبت مدى حزنها وفقدانها لأحد أعمدتها الرئيسية، حيث أثبتت مليشيات الحوثي مدى ارتباطها بإيران وسعيها لتنفيذ أجندتها الخاصة غير مكترثة لأسوء أزمة إنسانية تسببت بها في العالم.

المدعو إيراهيم الديلمي الذي عينته مليشيات الحوثي الانقلابية سفيراً لها في طهران، قام بزيارة لعائلة قاسم سليماني، ليتبرك بمقتل سليماني ويقدم واجب العزاء بحسب ما نقلته المسيرة" التابعة للحوثيين.

وبحسب ما نقلته قناة المسيرة الحوثية فإنها تثبت مدى الارتباط الوثيق بين الحوثيين والإيرانيين، حيث أكد المدعو الديلمي واحديه المصير مع المشروع الايراني في المنطقة.
 
وأثبت مقتل سليماني مدى ارتباط مليشيات الحوثي وحزب الله اللبناني بإيران، حيث أكد وزير الإعلام معمر الإرياني، أن مليشيات الحوثي الانقلابية هي أحد أذرع الحرس الثوري الإيراني في المنطقة.
 
وأشار الإرياني في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، أن أدوات نظام طهران في المنطقة تسعى لتهديد أمن دول الجوار وسلامة الملاحة في البحر الأحمر وباب المندب.
 
ودعا وزير الإعلام الحكومة البريطانية والاتحاد الأوروبي للعمل على تصنيف مليشيا الحوثي المتمردة حركة إرهابية وإدراجها في قوائم الإرهاب وتجميد أصولها
 
وكانت الحكومة البريطانية قد صنفت مليشيات حزب الله اللبناني بجميع أجنحته جماعة إرهابية وتجميد أرصدته بناء على قواعد مكافحة الإرهاب.

وتأتي هذه الإجراءات في سياق الضغوط الدولية على نظام طهران ومليشياته الطائفية للحد من تدخلاته وسياساته التخريبية في المنطقة وتهديداته للامن الإقليمي والدولي.
 
وكانت ابنة سليماني قد ناشدت المدعوان عبدالملك الحوثي وحسن نصر الله بالأخذ لها بثأر والدها قاسم سليماني، الذي قتل في غارة جوية إمريكية بالقرب من مطار بغداد وسط العراق.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً