×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

المليشيا "تصادر" عمارات سكنية في الحي الليبي بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 10 يونيو, 2021 - 09:21 مساءً

كثفت مليشيا الحوثي، في العاصمة صنعاء من عمليات الاستحواذ والمصادرة للعمارات السكنية التي تعود ملكيتها لمسؤولين سابقين والتصرف بها، واستلام الإيجارات من الساكنين في عمارات أخرى عمل ملاكها على تأجيرها.

 

وعلم "العاصمة أونلاين" من سكان محليين أن مليشيا الحوثي صادرت عمارات سكنية تعود ملكيتها لعدد من المسؤولين وقيادات الدولة السابقة، والواقعة في شرق كلية الطب، أو ما يسمى بالحي الليبي.

 

وأشاروا إلى أن العمارات لا يوجد أحد من ملاكها، وأن بعضها مؤجرة لمواطنين، منها منزل وزير الداخلية الأسبق عبدالرحمن قحطان.

 

وفي السياق ألزمت المليشيا المواطنين المستأجرين لمنازل في شارع الستين، بدفع الإيجارات إليها، بدلاً من تسليمها لوكلاء الملاك الأصليين، أو إرسالها إليهم.

 

وتأتي الإجراءات الأخيرة استكمالا لسلسلة النهب التي تمارسها المليشيا في العاصمة صنعاء لأملاك معارضيها، سواء كانوا مسؤولين حكوميين أو من قيادات حزبية وقبلية ممن كان لها موقفها المناهض لانقلاب الحوثيين وشنها الحرب المستمرة على اليمنيين.

 

وعقب انقلابها صادرت المليشيا أملاك قيادات الحكومة الشرعية وأعضاء في مجلسي النواب والشورى وقيادات حزبية معارضة، إضافة إلى أساتذة جامعيين، وعسكريين وأمنيين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً