×
آخر الأخبار
بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي الصحفي "عبدالخالق عمران": زعيم الحوثيين يقود حرباً منذ سنوات على الصحفيين والصحافة قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم

بائعو اللحوم بصنعاء: نتعرض للنهب والتقطع والمليشيا تهرب المواشي إلى دول الجوار

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 16 يونيو, 2021 - 09:22 مساءً

أفاد بائعو اللحوم والمواشي أنهم يتعرضون للنهب والتقطع من قبل مليشيا الحوثي، وذلك في العاصمة صنعاء، وبقية المحافظات الخاضعة للمليشيا.
 
وحصل "العاصمة أونلاين" على وثيقة صادرة من قبل النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي، لعمليات التقطع التي تقوم بها المليشيا ضد بائعي اللحوم والمواشي.
 
وحملت الوثيقة البيان رقم 9، والذي استنكر ويدين ما تقوم وزارة الزراعة في حكومة الحوثي غير المعترف بها، واللجنة الزراعية العليا فيها، والتي تقوم بالتقطعات وهتك الأعراض ونهب المواشي تحت قرارات عشوائية دون معالجات أو خطة منظمة بحسب البيان.
 
واعتبرت النقابة في بيانها ما يقوم به الحوثيون من تعسفات يتسبب بارتفاع أسعار اللحوم وزيادة أعداد البطالة، مشيراً إلى المليشيا هي من تقوم بتهريب المواشي إلى دول الجوار، وأنها لجأت إلى فرض قيود وقرارات تعسفية على العاملين في بيع وشراء المواشي بأنواعها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً