×
آخر الأخبار
البنك المركزي في عدن يلوح بمعاقبة بنوك صنعاء المخالفة لقرار النقل الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه "هادي هيج":استمرار إخفاء "قحطان" تهديد واضح لجهود السلام في اليمن في وقفة بتعز.. أمهات المختطفين تطالب بضغط دولي لحل قضية المختطفين مصدر مطلع يسرد تفاصيل مقتل قيادي حوثي برصاص نجل "مبارك المشن" وسط صنعاء جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني

كذب "حوثي" مستمر.. المليشيا "تستحدث" معسكرات بمزاعم دعم "غزة" والأقصى بـ "المقاتلين"

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 22 أكتوبر, 2023 - 08:01 مساءً

استحدثت مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء معسكرين بمزاعم تدريب الراغبين القتال في فلسطين دعماً لطوفان الأقصى.
 
مصادر خاصة قالت لـ "العاصمة أونلاين" أن معسكرا حوثياً مستحدثاً في "الحصن" القريب من قرية بيت بوس، يجري فيه التدريب تحت حراسة مشددة.
 
وأشارت إلى أن هناك معسكراً آخر جنوبي العاصمة، وحرصت المليشيا أن ترفع في ميادين التدريب صوراً كبيراً عن الدمار الحاصل في قطاع غزة الفلسطيني.
 
وأضافت أن المليشيا تمنع أي اقتراب من المكان كما أنها تخضع من استقطبتهم للمعسكر لإجراءات منها منعهم من الخروج والتواصل مع أسرهم وأقربائهم.
 
المصادر سخرت من مزاعم التدريب الحوثي للمقاتلين بأنها ستذهب بهم إلى فلسطين، في حين أنها ستزج بهم في جبهات القتال لتعويض النقص الحاصل في عناصرها ومقاتليها.
 
وأكدت أن المعسكرات المستحدثة ما هي إلا دورات قتالية طائفية حوثية يتخللها التدريب على بعض الأسلحة، وهو ما درجت عليه في استقطاب الشباب والأطفال إلى صفوفها من خلال التغرير عليهم لتنفيذ أجندتها في جبهات القتال والمحافظات المحررة.
 
ويشار أن إيران وأذرعها في المنطقة ومنها مليشيا الحوثي أمام اختبار صعب في ظل ما يحدث في غزة وفلسطين كون نصرتها المزعومة تتمثل في الجانب الدعائي والإعلامي ولا تجرؤ على شن أي حرب على الكيان الإسرائيلي كما تزعم.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير