×
آخر الأخبار
صحفيون يطالبون النائب العام برفع دعوى لمحاكمة "الحوثي عبدالملك" وقفة احتجاجية بالمهرة تطالب بالإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" "حضرموت".. وقفة تضامنية تدعو لإطلاق سراح السياسي "قحطان"   مسؤول حكومي: استمرار تغييب "قحطان" انتهاك صارخ للقوانين الدولية الصحفي "الوليدي": تغييب قحطان ومنع زيارته جرح عميق في ضمير الإنسانية البنك المركزي في عدن يلوح بمعاقبة بنوك صنعاء المخالفة لقرار النقل الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه

المختطفة "فاطمة العرولي" تظهر مجدداً في محكمة "حوثية" بصنعاء وشقيقها: "ليست بخير"

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 01 نوفمبر, 2023 - 05:18 مساءً

ظهرت المختطفة "فاطمة صالح العرولي" للمرة الثانية في محكمة حوثية، وهي في حالة صحية سيئة، بينما تمنع المليشيا عنها منذ اختطافها أية زيارات وتخضعها لمعاملة قاسية في سجن الأمن والمخابرات.
 
واختطفت الناشطة العرولي التي ترأس منظمة الموئل للتنمية الحقوقية ورئيسة مكتب قيادات المرأة العربية باليمن التابع لجامعة الدول العربية من قبل المليشيا في 13/٨/٢٠٢٢، حين كانت في طريقها من صنعاء إلى مدينة عدن.
 
وكشف طارق العرولي شقيق المختطفة، بأن المحكمة الجزائية المتخصصة التابعة للمليشيا عقدت جلستها أمس الثلاثاء، في استمرار لمحاكمتها، مؤكداً أنه تمكن من رؤيتها وهي المخفية قسراً لمدة دقيقة واحدة.
 
وكتب على صفحته في تطبيق "فيسبوك" بأنها تعاني من أمراض نفسية وأمراض عقلية من شدة الضغط النفسي من جهاز الأمن والمخابرات".


وأضاف "لفت انتباهي أن رائحتها بالكامل أدوية قوية أو إبرة قوية المفعول".. شاكراً الحاضرين جلسة المحاكمة، مؤكداً بأنه أقنعها ولقد بتوكيل محامين للترافع عنها.
 
 
وكانت المليشيا قد عقدت في سبتمبر الماضي جلسة محاكمة للعرولي في ذات المحكمة، والتي اشتكت حينها من وضعها في السجن بأنها منعت من حقوقها ومنها رؤية الشمس، كما حرمت من رؤية أطفالها ووالدتها.
 
وتتهم المليشيا الناشطة العرولي بالتهم نفسها التي توجهها لمعارضيها ممن تعمل على اختطافهم وهي تهم إعانة العدوان والتخابر.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير