×
آخر الأخبار
صنعاء .. لقاء موسع لوجهاء وصاب يطالب الحوثيين بالقصاص من قاتل "النعماني ويحذر من تمييع الجريمة   ميليشيا الحوثي بصنعاء تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية

تدهور صحة أمين عام نقابة الصحفيين بعد أسابيع من محاولة اغتياله في صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 05 يونيو, 2024 - 08:58 مساءً


أفادت مصادر حقوقية، أنّه تدهور الوضع الصحي والنفسي لأمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين محمد شبيطة، والذي تعرض لإطلاق نار من قبل عناصر تابعة للمليشيات الحوثية في العاصمة المحتلة صنعاء في مايو المنصرم.

وقال الصحفي فارس الحميري، نقلًا عن مصادر مقربة، "إنّ الصحفي "شبيطة" يعاني من مضاعفات الإصابة ومن تمزقات في الأمعاء".

وأضاف "الحميري" في تدوينة نشرها على منصة "اكس"، "أنّ أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين، يعاني أيضًا من وضع نفسي صعب نتيجة منع الزيارات عنه، حيث يسمح لأشخاص محدودين جدا بزيارته من خلف الزجاج.

وأشار أنّ أحد المصادر الحالة وصف الحالة، بأنّ "شبيطة يمر بوضع سيء للغاية، وإنه في زنزانة وليس في مستشفى. في إشارة إلى القيود التي تفرضها المليشيا على الزيارات.

وكان الصحفي محمد شبيطة تعرض لهجوم مسلح وهو على متن سيارته بالقرب من مبنى وزارة الإعلام بصنعاء، حيث أصيب بطلقات نارية ببطنه وقدمه نقل على إثر إلى المستشفى، وأصيب في الهجوم نجل شبيطة، بينما قتل قريبه، في جريمة لقيت إدانة واستنكاراً واسعياً في الداخل اليمني والدولي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير