×
آخر الأخبار
في ذكرى ثورة 14 من أكتوبر.. فرصة اليمنيين لتعزيز الهوية الوطنية الحوثيون يعاودون اختطاف مدنيين في صنعاء بعد أيام من الافراج عنهم مأرب.. حفل فني وخطابي احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر في لحظة خلاصه من الاختطاف.. "الصحفي حوذان" رصاصة قناص تحرمه فرحة اللقاء بشقيقه مليشيات الحوثي تغلق مركزاً لمحو الأمية بحجة تدريسه المنهج الحكومي ميليشيا الحوثي تلبس 400 مختطف زيا عسكريا وتضعهم كدروع بشرية إب.. رابطة حقوقية تحيي أربعينية ضحايا مجزرة كلية المجتمع بذمار الرئيس: لايمكن القبول بأي مليشيات خارج إطار الدولة منظمة صدى تنظم دورة تدريبية في الصحافة الحساسة بمأرب الحوثيون يواجهون العزوف المجتمعي عن مساجدهم بالحشد الإلزامي (وثيقة)

مليشيا الحوثي تُغلق مدرسة خاصة في صنعاء وتفرض عليها إتاوات باهظة

 العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 11 يوليو, 2019 - 09:43 مساءً

أفادت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيا الحوثي الانقلابية اغلقت احدى المدارس الخاصة في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات، واجبرت إدارة المدرسة على تغيير إسمها وفرضت إتاوات مالية باهظة عليها.

وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي الانقلابية أغلقت مدرسة زايد في منطقة الصافية، وسط صنعاء، بحجة انها تتآمر مع العدوان حد وصفها.

وأوضحت "أن المليشيات قامت باستدعاء مديرة المدرسة وهي "عراقية" الجنسية، واتهمتها بالتآمر ضد الوطن ، حسب قولها، واجبرتها على دفع غرامات مالية باهظة، وإعادة فتح المدرسة بشرط تغير اسمها.


يذكر  أن  المدرسة التي افتتحت قبل 13عام فتحت فرع اخر لها مؤخرا في صنعاء، واستغلت المليشيات الفرصة لتغلق فرعيها، ورفضت فتحها إلا بدفع مبالغ مالية باهظة، إضافة لتغيير اسمها، من " زايد الى زيد"، في ابتزاز متواصل للمواطنين، وتكريس ممنهج للطائفية

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية استغلال حاجة المواطنين 
وابتزازهم ونهب اموالهم، منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء 2014م، إضافة لتكريس افكارها الطائفية في كل شيء في مناطق سيطرتها، حيث تسعى لتنفيذ أجندة الولي الفقية على الشعب اليمني.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً