×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

مليشيات الحوثي تحاول تبرير افتعالها أزمة الوقود بوثيقة مزورة

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 25 يونيو, 2020 - 10:02 مساءً

لجأت مليشيات الحوثي الانقلابية  الى تزوير وثيقة تزعم احتجاز المجلس الاقتصادي سفن نفطية ومذكرة بطلب الإفراج عنهم، وذلك بعد فضيحة تخزين كميات كبيرة من المشتقات النفطية في منازل قيادات حوثية في ظل الأزمة الخانقة للوقود بصنعاء ومناطق سيطرة المليشيات.
 
وأوضحت اللجنة الاقتصادية العليا التابعة للحكومة الشرعية، إن الوثيقة مزورة ولجأت اليها مليشيات الحوثي "بعد فضائح ضربها الحصار على المواطنين في مناطق سيطرتها والتسبب بأزمة الوقود و تخزينه في بيوت وبشكل غير آمن".
 
وقالت اللجنة في تغريدة على حسابها الرسمي بتويتر: ميليشيا الحوثي تحاول تظليل الرأي العام بإطلاق الوثائق المزورة و بيانات الكذب لما يسمى ناطق شركة النفط الحوثية".

ومساء الأثنين 22 من يونيو الجاري، شب حريق هائل وسط حي السنينة بالعاصمة صنعاء والتهم خمسة منازل لمواطنين جراء اشتعال وقود مخزن في منزل قيادي حوثي وأحد تجار السوق السوداء، وهو مافضح تخزين واحتكار المليشيات للوقود في ظل افتعالها أزمة خانقة منذ نحو شهر.
 
كما أوضح بيان الجنة الاقتصادية العليا الأحد في 21 من الشهر الجاري، إن مليشيات الحوثي الانقلابية تمنع ما يزيد عن 150 مقطورة وقود من الدخول الى  مناطق سيطرتها، وترهب العاملين عليها في اصرار للمتاجرة السياسية بمعاناة المواطنين و تعزيز السوق السوداء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير