×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يصل "الرياض" ويعلن انشقاقه عن المليشيا الانقلابية أراضي الدولة بصنعاء.. ساحة مفتوحة لنهب الحوثيين وتحويلها إلى استثمارات «صور خاصة» قيادي في جماعة الحوثي يقيم عرساً لابنه بنحو 20 مليون ريال الخارجية السعودية: حادثة خاشقجي "خطأ جسيماً" ونبحث عن جثمانه مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق 7 سنوات قتلى وجرحى حوثيين في قصف الجيش لتجمعاتهم شرقي صنعاء منظمة "صدى" تدرب 17 إعلامياً بمأرب على المهارات اللغوية والصوتية وزير التربية: الانقلاب الحوثي أدى إلى تدمير النظام التعليمي في اليمن مركز الملك سلمان يوزع 94 طنا من المساعدات الغذائية في المهرة ومأرب مساع حوثية للسيطرة على "صناعة الأدوية" في اليمن

مليشيا الحوثي تتخذ جامعة صنعاء مسرحًا لإقامة فعالياتها الطائفية (صور)

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 أبريل, 2018 - 09:26 مساءً

 
تعتزم مليشيات الحوثي الانقلابية إقامة فعاليات تعبوية في جامعة صنعاء إحياءً لذكرها مؤسسها الصريع "حسين بدر الدين الحوثي"، بحسب مصادر طلابية.
 
وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي الانقلابية وزعت دعوات لطلاب جامعة صنعاء تطالبهم بحضور هذه الفعاليات والمشاركة في دفع الناس لحضورها وتمجيد مؤسس الجماعة ونشر أفكاره العنصرية".
 
وأضافت المصادر بأن المليشيات قامت بنشر صور "حسين الحوثي" مرفقة بعبارات طائفية من أقواله على جدران وقاعات جامعة صنعاء، وحددت، الأربعاء المقبل، تاريخًا لانطلاق فعالياتها بالجامعة.
 
وبحسب طلاب في الجامعة لـ"العاصمة أونلاين" فإن جامعة صنعاء كبرى الجامعات اليمنية تحولت من صرح علمي بارز إلى حسينية تقام فيها شعائر طائفية مستوردة من الحوزات الإيرانية ومعتقلاً لأي شخص ينتقد ممارسات الجماعة وعبثها.
 
تجدر الإشارة إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية اتخذت جامعة صنعاء مسرحاً لإقامة فعالياتها وأنشطتها العنصرية ومعسكرا لمسلحيها منذ اجتياحها للعاصمة صنعاء في سبتمبر 2014م.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً