×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

بنك اليمن الدولي يفتتح فرعا له بمحافظة مأرب

العاصمة أونلاين - متابعات


الإثنين, 12 مارس, 2018 - 03:50 صباحاً

بنك اليمن الدولي يفتتح فرعا له بمحافظة مأرب

افتتح وكيل محافظة مأرب، الدكتور عبدربه مفتاح، أمس الأحد، ومعه عدد من قيادة السلطة المحلية، فرع بنك اليمن الدولي بمدينة مارب.

وفي تصريح له، قال وكيل المحافظة أن افتتاح فرع للبنك اليمن الدولي بمارب دليل على تطبيع الحياة بالمناطق المحررة وتسهيل عمل المستثمرين والبنوك بالمحافظة.

وأضاف مفتاح أن السلطة المحلية  ستذلل كافة العقبات والصعوبات أمام المستثمرين ورجال الأعمال وتقديم الخدمات والتسهيلات لنجاح استثماراتهم في كافة المجالات، مشيرا إلى أن ما تشهده مأرب من نهضة يعود ذلك لاستتباب الأمن والاستقرار،  وأن مأرب لكل أبناء اليمن دون استثناء وما تقدمه السلطة المحلية تجاه ضيوفها واحب عليها وليس منة ، حسب قوله.

ويعد افتتاح بنك اليمن الدولي فرعا له بمارب كأول بنك تجاري بالمحافظة منذ تحريرها من مليشيا الحوثي منتصف 2015.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً