×
آخر الأخبار
صنعاء .. لقاء موسع لوجهاء وصاب يطالب الحوثيين بالقصاص من قاتل "النعماني ويحذر من تمييع الجريمة   ميليشيا الحوثي بصنعاء تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية

في جريمة جديدة بشعة.. "شاب" في صنعاء يتعرض للاختطاف والتعذيب الوحشي على يد مشرف حوثي  

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 30 مايو, 2024 - 04:44 مساءً

تعيش أسرة "الشاب" "صابر صالح محمد الشمهاني" في العاصمة صنعاء، على أمل أن يتعافي من الجروح في جسده التي تعرض لها طيلة أيام في سجن غير قانوني يتبع مشرف حوثي في مديرية بني حشيش، بمحافظة صنعاء.
 
ما الذي حصل لـ "صابر"؟
"ما زال المجرم طليقاً" وهو المشرف الحوثي المدعو "أبو مطلق، محمد خالد معيض القسامي" الذي جرب كل أصناف الضرب والتعذيب على جسد "صابر" بعد أن مارس بحقه جرائم الاختطاف والإخفاء.
 
أحد أقرباء الشاب "صابر صالح"، قال لـ"العاصمة أونلاين" إن تعذيبه تم في مديرية بني حشيش، الذي كان يذهب إليها مع أحد كبار بائعي القات، حيث يعمل معه في تقطيف "القات" أي مبزغ، لكنه في 27 رمضان الماضي، لم يعد إلى منزله في حي المطار بصنعاء.
 
وأضاف "أنه حين أكمل عمله في تقطيف القات، لم يدرك من كان يعمل معهم، فاضطر البحث عن سيارة، أو باص لكي يعود إلى صنعاء، وأثناء انتظار السيارة في الخط الأسفلتي، في عزلة الشعاب تفاجأ بمشرف الحوثيين في المنطقة المدعو محمد خالد القسامي (أبو مطلق) والذي أخذ يحقق معه، وأنه أتى لسرقة القات، ورغم محاولة الشاب صابر التوضيح له وأنه يعمل مع بائع القات الذي يدعي "    " إلا أنه بدأ في ضربه، واستطاع أن يفر منه، ومع ذلك ظل المشرف الحوثي ومن معه يلاحقونه بضرب الرصاص وفق المصدر.
 
وأشار أن صابر أثناء فراره وصل إلى مسجد في قرية قريبة، وصله وهو يلهث وجسده كله إصابات جراء الضرب المبرح الذي تعرض له وبعد أن شرح للمتواجدين ما مر به، أوصلوه إلى قسم الشرطة والذي وجدوا فيه المشرف الأمني الحوثي أبو مطلق بانتظاره، وأول ما رأه أخذ يرتجف أكثر وطلب منهم إعادته لأنه هو من ضربه.
 
لم يستطع المتواجدون إقناع المشرف، كونه أصر على أنه سارق للقات، واقتاده مع أفراده إلى إحدى "الغرف" البعيدة عن القرية، وتناوب على جسده خمسة مسلحين بالضرب بكل الوسائل منها "مواسير" حديدية وفق ما تحدث الشاب لأسرته فيما بعد.
 
تعذيب وحشي
المصادر أضافت أنه بعد أيام استطاعت الأسرة إيجاد نجلها "صابر" بعد أن وصل والده إلى بني حشيش بحثاً عنه، ودله مواطنون على أن المشرف الأمني يحتجز "شاباً" وبعد تفاوض مع أبو مطلق، تم أخذه إلى أحد مستشفيات صنعاء وهو في حالة يرثى لها.
 
وأِشارت أن الأب حين وصل إلى المكان سمع تأوهات صابر، الذي نال منه المسلحون، وعذبوه في سائر جسده.
 
 وقالت إن والد الشاب تمكن بمساعدة آخرين من التبليغ بالجريمة، لدى الشرطة، والتي أوقفت ثلاثة ممن كانوا مع المشرفي الأمني الحوثي الذي لم يزل طليقاً، بل لم يأت إلى أي قسم شرطة، كما أنه لم يستجب للنيابة لأخذ أقواله حتى الآن.
 
وأشارت أن (أبو مطلق) نتيجة علاقاته نجح في الإفراج عن الثلاثة المرافقين وممن شاركوا في ضرب الشاب صابر، وحررت لهم ضمانات كون الجريمة بزعم الحوثيين "غير جسيمة".

واستنكرت الأسرة الأمر، متسائلة، هل تعذيب نجلها وإطلاق النار عليه واختطافه وإخفاؤه في مكان مجهول لا يعد جريمة مطالبة بالاقتصاص من الجناة، جميعهم بما فيهم مشرف الحوثيين.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير