×
آخر الأخبار
حرب الحوثي على المعلم.. عقد من الإرهاب ونهب الرواتب نتيجة استمرار احتجاز الطائرات بمطار صنعاء.. "مجلس إدارة اليمنية" يوافق على مقترح البحث عن طائرات بديلة    الحوثيون يفرضون حظراً على استخدام "ستارلينك" في المؤسسات المالية بصنعاء (وثيقة) مليشيا الحوثي تجبر المدارس الأهلية في صنعاء على تجنيد الطلاب تحت مسمى تطبيقات عسكرية شبكة حقوقية تدين الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها المعلمون في مناطق سيطرة الحوثيين جامعة "إقليم سبأ" تحتفي بتخريج الدفعة الخامسة إدارة أعمال الارياني يدين اختطاف الناشط "البيضاني في إب  مركز حقوقي يدين الهجمات الإسرائيلية على البنية التحتية اليمنية نقابة المعلمين اليمنيين: نحتفل بيوم المعلم ومنتسبو المجال التعليمي يعيشون الحرمان وأغلبهم في المنافي والسجون والمقابر  سكان لـ "العاصمة أونلاين": عشرات القيادات الحوثية غادرت منازلها في صنعاء الى أماكن مجهولة 

الحديدة.. مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها

العاصمة أونلاين:


الإثنين, 01 يوليو, 2024 - 05:48 مساءً

أقدم مسلح حوثي، على قتل طليقته ووالديها، اليوم الإثنين، في ضواحي محافظة الحديدة (غربي اليمن)، وسط تنامي جرائم العنف الأسري بشكل مقلق.
 
وقالت مصادر محلية إن مسلحاً حوثياً يدعى "عبدالله إسماعيل سنجري"، داهم منزل والد طليقته في قرية "الفريدلية" بمديرية باجل شرقي المحافظة، وقام بقتلها ذبحاً ووالدتها ووالدها الحاج "أحمد محمد يحيى دحيب".
 
ووفقاً للمصادر، ارتكب المسلح الحوثي جريمته بـ"ساطور"، ثم أجهز على ضحاياه بالرصاص الحي، قبل أن يلوذ بالفرار إلى جهة غير معروفة.
 
وذكرت المصادر أن الجاني على خلافات مع زوجته وعائلتها، وكان قد طلقها قبل يومين من ارتكاب جريمته.
 
وقوبلت الجريمة بإدانات مجتمعية واسعة، مشيرة إلى أن الخمس السنوات الأخيرة من الحرب شهدت تنامياً ملحوظاً لجرائم العنف الأسري التي غالباً ما يكون مرتكبوها من العناصر الحوثية التي تتعاطى مواد مخدرة وخضعت لدورات طائفية مكثفة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير