×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

بدون نيمار.. البرازيل تهزم سويسرا وتبلغ ثمن نهائي مونديال قطر

وكالات


الثلاثاء, 29 نوفمبر, 2022 - 02:38 مساءً

بلغ المنتخب البرازيلي ثمن نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 عقب فوزه بهدف نظيف على نظيره السويسري اليوم الإثنين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.
 
وسجل البرازيلي كاسيميرو هدف التقدم لمنتخب "السيليساو" في الدقيقة 83 من زمن اللقاء المقام على في استاد "974" بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
وكان منتخب سويسرا ندا قويا أمام البرازيل إذ لم يتمكن فينيسيوس ورافينيا وريتشارليسون من إيجاد حلول فعالة لهز شباك الحارس المتألق سومر.
 
وغاب عن المباراة نجم "السيليساو"، نيمار ذا سيلفا بعد إصابته القوية أمام منتخب صربيا في الجولة الأولى.
 
وبهذا الفوز انفرد المنتخب البرازيلي بصدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، وضمن تأهله مبكرا إلى دور الـ16 للمونديال.
 
أما منتخب سويسرا فتجمد رصيده عند 3 نقاط، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، ومن ثم الكاميرون وصربيا في المركز الثالث والرابع على الترتيب، برصيد نقطة واحدة. 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير