×
آخر الأخبار
تحالف حقوقي يدعو الأمم المتحدة بالضغط على الحوثيين لإلغاء أحكام إعدام بحق صحفيين منظمة حقوقية توثّق أكثر من 428 حالة ارتكبها الحوثيون بحق المحتفلين بذكرى ثورة 26 سبتمبر افتتاح مكتب الخطوط الجوية اليمنية في محافظة مأرب فريق حقوقي يشدد على ضرورة تدخل المجتمع الدولي لحماية أطفال اليمن من انتهاكات الحوثيين  قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين الإرهاب الحوثي بحق المحتفلين يثورة ٢٦سبتمبر افتتاح بنك السلام كابيتال للتمويل الأصغر الإسلامي بمدينة مأرب مأرب .. لوحة فنية لعرض صور الشهداء بمناسبة ثورة 26 من سبتمبر مليشيا الحوثي في صنعاء تصدر حكماُ بإعدام مدير شركة يمن ديجتال ومصادرة ممتلكاته رئيس مجلس القيادة يؤكد أنّ التراخي الدولي عن تمادي الحوثيين سيشجع منظمات إرهابية أخرى لاتباع نفس النهج صنعاء..طلاب جامعة العلوم يرفعون الأعلام في مباني الجامعة

مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 23 مايو, 2024 - 04:38 مساءً

قالت مصادر محلية تعرض "ناشط حوثي" للاختطاف في صنعاء، من قبل عناصر تتبع جماعته على خلفية انتقاده قيادات رفيعة قي المليشيا منهم "المشاط وأحمد حامد" على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وأوضحت أن الناشط الحوثي "أمين ناجي الحرازي" اختطف بعد خروجه مباشرة من منزله بصنعاء، حيث كانت عناصر في المليشيا تترصد له.
 
وأشارت أن العناصر باشرت إلى مصادرة هاتف الحرازي ثم اقتادته إلى مكان مجهول.
 
وكان الحرازي، وفق المصادر قد نشط مؤخراً في وسائل التواصل الاجتماعي مهاجماً قيادات في المليشيا، منها "مهدي المشاط"، رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلي، وأحمد حامد المراني، المعين مديراً لمكتبه والممسك بملفات عديدة كونه أحد أذرع زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي.
 
ولفتت أن أغلب منشوراته هي عن الفساد المستشري للقيادات الحوثية سواء في حكومتها غير المعترف بها، وغيرهم من القيادات الحوثية.
 
ومنذ فترة ليست بالقصيرة تدور حرب مستعرة على وسائل الإعلام وفي التواصل الاجتماعي بين أجنحة وقيادات في المليشيا، تدور حول الفساد وتبادل الاتهامات ونشر الفضائح، بينما المليشيا تعيد ذلك إلى ما تسميها بـ "خلايا الإثارة والفوضى والطابور الخامس".
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً